منتديات شباب الدبيلة
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) 1476410
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) R210
منتديات شباب الدبيلة

منتديات شباب الدبيلة
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) 1476410
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) R210
منتديات شباب الدبيلة

منتديات شباب الدبيلة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب الدبيلة

<<..\\ْ~♥♥~ْ\\. <::بــــوابتك نحو الابـــداع و التــميز::>//ْ~♥♥~ْ\\..>>  
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
.:منتديات قويتو بالعبيد مرحبا انت الزائر رقم منتديات قويتو بالعبيد:.

tracking statistics

أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في الخميس 1 يناير
آخر عضو مسجل salas فمرحبا به

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Prince of Love
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) I_vote_rcapالغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) I_voting_barالغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) I_vote_lcap 
PriNCe Of PeACe
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) I_vote_rcapالغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) I_voting_barالغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) I_vote_lcap 
همس المشاعر
دمعة خشوع
ساحر القلوب
عاشقة الصمت
MaGiC_tOuCh
s*برنسيسه*s
King triste
King_Soft
المواضيع الأخيرة
» من الاداره
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالإثنين 15 سبتمبر - 14:53 من طرف الامبراطور

» نكت تموت بضحك
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالخميس 10 أبريل - 20:09 من طرف عيشوشة

» بيتهوفن
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالخميس 10 أبريل - 20:06 من طرف عيشوشة

» كلمات في امي
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالخميس 10 أبريل - 20:05 من طرف عيشوشة

» بنت الفاميليا
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأربعاء 12 مارس - 3:00 من طرف عبد الوهاب

» نكة المشحاح المعسكري
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:54 من طرف عبد الوهاب

» اسئلة احيانا طلع الدم ههههههه
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:51 من طرف عبد الوهاب

» لسبب الرئيسي في عدم وجود قصة للاطفال
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:47 من طرف عبد الوهاب

»  من اجلكي ابكيت القمر
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:42 من طرف عبد الوهاب

» ‫حبُّكِ ..‬
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:25 من طرف عبد الوهاب

» يا اصعب شئ في الحياة تكون مشتاق الى من تحب
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:24 من طرف عبد الوهاب

»  الى ...هي تعرف نفسهاااا..
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:23 من طرف عبد الوهاب

»  انتي تستحقينا اكثر من هذا حبيبتي
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:20 من طرف عبد الوهاب

»  كيف تعرفان شخص يفكر فيك
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:19 من طرف عبد الوهاب

»  عشقي لكي لايوصف في كل لحظات
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:15 من طرف عبد الوهاب

»  الحب .. كل شىء عن الحب ( موضوع مهم جدا للمناقشه )
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:13 من طرف عبد الوهاب

» نكت ارجو ان تعجبكم
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالإثنين 10 مارس - 2:31 من طرف عبد الوهاب

» شكوى الحبيبة
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأربعاء 29 مايو - 22:16 من طرف *عاشقة الزقم*

» تم تغيير نشاط المنتدى الى
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأحد 14 أبريل - 23:02 من طرف كاسر القلوب

» أفرجي عن كبريائي
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأحد 14 أبريل - 22:59 من طرف كاسر القلوب

» * * * * * * * صراط المستقيم
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالثلاثاء 12 مارس - 23:06 من طرف nardjece

» امنيات عاااشق
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالثلاثاء 12 مارس - 23:02 من طرف nardjece

»  ماهي الكلمة التي كل مانزعت حرف تضهر كلمة ثانية
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالثلاثاء 12 مارس - 23:02 من طرف nardjece

» أتريد أن تسمع اسمك بصوت العصافير
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالثلاثاء 12 مارس - 23:00 من طرف nardjece

» ترحيب بزوار منتدانا
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالثلاثاء 12 مارس - 22:59 من طرف nardjece

» من الذكي منكم يعرف يحل الغاز؟؟؟؟؟
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالثلاثاء 12 مارس - 22:57 من طرف nardjece

» التحقوا بصفحتنا على الفايس بوك و انسوا معانا الهم
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالثلاثاء 12 مارس - 22:56 من طرف nardjece

»  تحضير كل دروس اللغة العربية والحصص وشرحها
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالثلاثاء 12 مارس - 22:55 من طرف nardjece

» صور عن فضائح اعراس واد سوف
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأحد 10 مارس - 8:16 من طرف دبيليالحاسي

» هل تامن بالصدفة اؤ بالقدر
الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأربعاء 23 يناير - 16:39 من طرف الطائر العاشق

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 69 بتاريخ الأحد 24 مارس - 8:10
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط alsayaf على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات شباب الدبيلة على موقع حفض الصفحات

الغاز هيا اسرعوا انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني)

zaho pour tjr
همس المشاعر
كريم زياني
دمعة خشوع
Mr_MeSsI
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Mr_MeSsI
عضو برونزي
عضو برونزي
Mr_MeSsI

نقاط التميز : 794

الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Empty
مُساهمةموضوع: الغاز هيا اسرعوا انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني)   الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالثلاثاء 18 مايو - 10:37

السلام عليكم

اليكم احدث الالغاز

1- أذكر ثلاثة أعداد متتالية مجموعها ( 54 ) ؟

2- لديك صندوق كبير بداخله ثلاثة صناديق في كل صندوق منها صندوقان وفي كل صندوق من هذين الصندوقين صندوق واحد فكم عدد الصناديق ؟

3- سُئل صاحب ماشية عن عدد الماشية التي معه فقال : كلها خرفان ماعدا أربعة وكلها بقر ماعدا ستة وكلها حمير ماعدا ثمانية فكم كان معه من كل نوع من البهائم ؟

4- قال الأصمعي ألا أدلك على لسان يكون في جيبك , وروضة مكانها حجرك , وأخرس يعلمك إذا شئت وينقطع عنك إذا شئت فما هو ؟

5- إذا عكسته .. فعكسه كطرده
يباع لكن حفظ مال .. المشتري في رده ؟

6- ما الذي لا تراه ولكنه أمامك دوماً ؟

7- أنا ابن الماء وإذا تركوني في الماء مت فمن أنا ؟

8- ورافعة بلا نصب جناحاً ... تفوق الطائرات ولا تطير
إذا مسها الحجر اطمأنت ... وتألم أن يلامسها الحرير
العين , والحجر

9- لخالد ( 8 ) أشقاء وشقيقات وعدد شقيقاته ضعف عدد أشقاء أخته هدى فكم عدد أشقاء خالد وكم عدد شقيقاته ؟

اتمنى ان تنالك اعجابكم
دمعة خشوع
عضو اساسي
عضو اساسي
دمعة خشوع

نقاط التميز : 3342

مُساهمةموضوع: رد: الغاز هيا اسرعوا انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني)   الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأربعاء 19 مايو - 14:44

- ما الذي لا تراه ولكنه أمامك دوماً ؟
الضل
كريم زياني
عضو جديد
عضو جديد
كريم زياني

نقاط التميز : 44

مُساهمةموضوع: رد: الغاز هيا اسرعوا انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني)   الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالثلاثاء 7 سبتمبر - 18:23

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووررييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين cheers
كريم زياني
عضو جديد
عضو جديد
كريم زياني

مُساهمةموضوع: رد: الغاز هيا اسرعوا انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني)   الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالثلاثاء 7 سبتمبر - 18:25

شكراا على هذا الموضوع
ههكحهك
كريم زياني
عضو جديد
عضو جديد
كريم زياني

مُساهمةموضوع: رد: الغاز هيا اسرعوا انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني)   الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالثلاثاء 7 سبتمبر - 21:24

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا للموضوع
همس المشاعر
عضو اساسي
عضو اساسي
همس المشاعر

نقاط التميز : 3474

مُساهمةموضوع: رد: الغاز هيا اسرعوا انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني)   الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالثلاثاء 7 سبتمبر - 23:28

الف شكر جاري التفكير
zaho pour tjr
عضو ذهبي
عضو ذهبي
zaho pour tjr

نقاط التميز : 821

مُساهمةموضوع: رد: الغاز هيا اسرعوا انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني)   الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأربعاء 3 نوفمبر - 21:22

مرسي
kaka8
عضو نشيط
عضو نشيط

نقاط التميز : 71

مُساهمةموضوع: رد: الغاز هيا اسرعوا انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني)   الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالأحد 5 ديسمبر - 20:30

مشكووووووووووووووور cheers
King triste
عضو اساسي
عضو اساسي
King triste

نقاط التميز : 2131

مُساهمةموضوع: رد: الغاز هيا اسرعوا انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني)   الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالخميس 23 ديسمبر - 17:01

جاري التفكير

شكراااااااااااااااااااااااااااااا
المايسترو
مشرف
مشرف
المايسترو

نقاط التميز : 1902

مُساهمةموضوع: رد: الغاز هيا اسرعوا انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني)   الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالخميس 23 ديسمبر - 17:38

الجواب1=17+18+19‏
الجواب2=16 صندوق
الجواب3=الخرفان5....البقر3....الحمير1
الجواب4=الكتاب...
الجواب5=الباب........
الجواب6=المستقبل.
الجواب7=الثلج.
الجواب8=العين والحجر هو الكحل..
الجواب9=شقيقين وست شقيقات.........ههههههههههه
https://alsayaf.yoo7.com/forum
Prince of Love
مشرف
مشرف
Prince of Love

نقاط التميز : 5026

مُساهمةموضوع: رد: الغاز هيا اسرعوا انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني)   الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) Emptyالخميس 10 فبراير - 19:13

الغاز هيا اسرعوا  انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني) 226613
https://alsayaf.yoo7.com

الغاز هيا اسرعوا انا في انتظاركم !!!!!!!!! (لا تنسوني)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  الغاز ثقافية
» الغاز صعبة
»  اختبار مادة الاجتماعيات 3 متوسط اسرعوا
» الغاز بسيييييييييييييييييييييطة جدااااااااااااااااااا
» الغاز