منتديات شباب الدبيلة
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي 1476410
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي R210
منتديات شباب الدبيلة

منتديات شباب الدبيلة
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي 1476410
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي R210
منتديات شباب الدبيلة

منتديات شباب الدبيلة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب الدبيلة

<<..\\ْ~♥♥~ْ\\. <::بــــوابتك نحو الابـــداع و التــميز::>//ْ~♥♥~ْ\\..>>  
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
.:منتديات قويتو بالعبيد مرحبا انت الزائر رقم منتديات قويتو بالعبيد:.

tracking statistics

أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في الخميس 1 يناير
آخر عضو مسجل salas فمرحبا به

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Prince of Love
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي I_vote_rcapبطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي I_voting_barبطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي I_vote_lcap 
PriNCe Of PeACe
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي I_vote_rcapبطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي I_voting_barبطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي I_vote_lcap 
همس المشاعر
دمعة خشوع
ساحر القلوب
عاشقة الصمت
MaGiC_tOuCh
s*برنسيسه*s
King triste
King_Soft
المواضيع الأخيرة
» من الاداره
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالإثنين 15 سبتمبر - 14:53 من طرف الامبراطور

» نكت تموت بضحك
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالخميس 10 أبريل - 20:09 من طرف عيشوشة

» بيتهوفن
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالخميس 10 أبريل - 20:06 من طرف عيشوشة

» كلمات في امي
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالخميس 10 أبريل - 20:05 من طرف عيشوشة

» بنت الفاميليا
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالأربعاء 12 مارس - 3:00 من طرف عبد الوهاب

» نكة المشحاح المعسكري
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:54 من طرف عبد الوهاب

» اسئلة احيانا طلع الدم ههههههه
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:51 من طرف عبد الوهاب

» لسبب الرئيسي في عدم وجود قصة للاطفال
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:47 من طرف عبد الوهاب

»  من اجلكي ابكيت القمر
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:42 من طرف عبد الوهاب

» ‫حبُّكِ ..‬
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:25 من طرف عبد الوهاب

» يا اصعب شئ في الحياة تكون مشتاق الى من تحب
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:24 من طرف عبد الوهاب

»  الى ...هي تعرف نفسهاااا..
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:23 من طرف عبد الوهاب

»  انتي تستحقينا اكثر من هذا حبيبتي
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:20 من طرف عبد الوهاب

»  كيف تعرفان شخص يفكر فيك
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:19 من طرف عبد الوهاب

»  عشقي لكي لايوصف في كل لحظات
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:15 من طرف عبد الوهاب

»  الحب .. كل شىء عن الحب ( موضوع مهم جدا للمناقشه )
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالأربعاء 12 مارس - 2:13 من طرف عبد الوهاب

» نكت ارجو ان تعجبكم
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالإثنين 10 مارس - 2:31 من طرف عبد الوهاب

» شكوى الحبيبة
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالأربعاء 29 مايو - 22:16 من طرف *عاشقة الزقم*

» تم تغيير نشاط المنتدى الى
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالأحد 14 أبريل - 23:02 من طرف كاسر القلوب

» أفرجي عن كبريائي
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالأحد 14 أبريل - 22:59 من طرف كاسر القلوب

» * * * * * * * صراط المستقيم
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالثلاثاء 12 مارس - 23:06 من طرف nardjece

» امنيات عاااشق
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالثلاثاء 12 مارس - 23:02 من طرف nardjece

»  ماهي الكلمة التي كل مانزعت حرف تضهر كلمة ثانية
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالثلاثاء 12 مارس - 23:02 من طرف nardjece

» أتريد أن تسمع اسمك بصوت العصافير
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالثلاثاء 12 مارس - 23:00 من طرف nardjece

» ترحيب بزوار منتدانا
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالثلاثاء 12 مارس - 22:59 من طرف nardjece

» من الذكي منكم يعرف يحل الغاز؟؟؟؟؟
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالثلاثاء 12 مارس - 22:57 من طرف nardjece

» التحقوا بصفحتنا على الفايس بوك و انسوا معانا الهم
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالثلاثاء 12 مارس - 22:56 من طرف nardjece

»  تحضير كل دروس اللغة العربية والحصص وشرحها
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالثلاثاء 12 مارس - 22:55 من طرف nardjece

» صور عن فضائح اعراس واد سوف
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالأحد 10 مارس - 8:16 من طرف دبيليالحاسي

» هل تامن بالصدفة اؤ بالقدر
بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالأربعاء 23 يناير - 16:39 من طرف الطائر العاشق

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 69 بتاريخ الأحد 24 مارس - 8:10
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط alsayaf على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات شباب الدبيلة على موقع حفض الصفحات

بطاقة هوية ـــــــــــــــ أنا عربي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
تقوى دردوخ
عضو مجتهد
عضو مجتهد
تقوى دردوخ

نقاط التميز : 205

بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Empty
مُساهمةموضوع: بطاقة هوية ـــــــــــــــ أنا عربي   بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالخميس 25 أغسطس - 22:17

بطاقة هوية سجل! أنا عربي و رقم بطاقتي خمسون ألف
و أطفالي ثمانية و تاسعهم.. سيأتي بعد صيف! فهل تغضب؟

سجل! أنا عربي و أعمل مع رفاق الكدح في محجر و أطفالي ثمانية
أسل لهم رغيف الخبز ، و الأثواب و الدفتر من الصخر..
و لا أتويل الصدقات من بابك ولا أصغر أمام بلاط أعتابك فهل تغضب؟

سجّل! أنا عربي أنا اسم بلا لقب صبور في بلاد كل ما فيها يعيش
بفورة الغضب جذوري..قبل ميلاد الزمان رست و قبل تفتح الحقب
و قبل السرو و الزيتون.. و قبل ترعرع العشب أبي...
من أسرة المحراث لا من سادة نجب و جدي كان فلاحا بلا حسب ..و لا نسب!
يعلمني شموخ الشمس قبل قراءة الكتاب و بيتي ، كوخ ناطور من
الإعواد و القصب فهل ترضيك منزلتي؟ أنا اسم بلا لقب!

سجل! أنا عربي و لون الشعر.. فحميّ و لون العين.. بنيّ و ميزاتي:
على رأسي عقال فوق كوفية و كفي صلبة كالصخر.. تخمش من يلامسها
و عنواني: أنا من قرية عزلاء.. منسية شوارعها بلا أسماء و كل
رجالها.. في الحقل و المحجر فهل تغضب؟

سجل! أنا عربي سلبت كروم أجدادي و أرضا كنت أفلحها أنا
و جميع أولادي و لم تترك لنا.. و لكل أحفادي سوى هذي الصخور..
فهل ستأخذها حكومتكم.. كما قيلا!؟ إذن!سجل...
برأس الصفحة الأولى أنا لا أكره الناس و لا أسطو على أحد و لكني...
إذا ما جعت لآكل لحم مغتصبي حذار...حذار...من جوعي و من غضبي!!
سموا الأميرة
عضو برونزي
عضو برونزي
سموا الأميرة

نقاط التميز : 668

مُساهمةموضوع: رد: بطاقة هوية ـــــــــــــــ أنا عربي   بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالثلاثاء 18 أكتوبر - 15:56

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تقوى دردوخ
عضو مجتهد
عضو مجتهد
تقوى دردوخ

نقاط التميز : 205

مُساهمةموضوع: رد: بطاقة هوية ـــــــــــــــ أنا عربي   بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالثلاثاء 25 أكتوبر - 14:48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
mino981
عضو مجتهد
عضو مجتهد
mino981

نقاط التميز : 260

مُساهمةموضوع: رد: بطاقة هوية ـــــــــــــــ أنا عربي   بطاقة هوية   ـــــــــــــــ أنا عربي Emptyالأربعاء 26 أكتوبر - 23:21

سلرصس

بطاقة هوية ـــــــــــــــ أنا عربي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بطاقة تعريف كل عضو
» بطاقة تعريف الكبش تاعنا...هههههه تونسي حر
» سعدان افضل مدرب عربي
» موقع عربي لتحميل الكتب
» غزو عربي على اوروبا ام انهم ليسوا عرب